محمد ناصر المظفر

فرصة ثمينة لوجودي في الجامعة العالمية للعلوم الإسلامية – لندن، للاستزادة من علومها وإعادة صياغة العقل وفق المنهج العلمي الرصين، خصوصاً ونحن نعيش في زمن تتقاذفه الأفكار والمناهج الكثيرة الغير مستندة في الأغلب على مصادر علمية ممنهجة.

وأسأل الله تبارك وتعالى التوفيق في ظل هذه الجامعة المباركة.


فؤاد هادي

التحقتُ بالجامعة العالمية للعلوم الإسلامية لأنني وجدتُ فيها فرصة كبيرة لدراسة الشريعة الإسلامية والإلمام بعلوم العقائد والفقه والسيرة، وهي تجربة رائدة في بلاد المهجر.

ويا حبذا لو تكون هذه المؤسسة العلمية المباركة محل اهتمام وعناية العلماء والمسؤولين في البلاد الإسلامية لإنجاح هذه التجربة وتطويرها.

ربيع البعاج

الهدف من الالتحاق بالجامعة العالمية للعلوم الإسلامية هو دراسة الشريعة الإسلامية ومعرفة أسرار اللغة العربية وكذلك التعرف على الأمور الدينية من خلال دراستي لهذا التخصص، وأتمنى التوفيق من خلال هذه الدراسة.

وكذلك أود أن أشكر إدارة الجامعة ونتمنى لها دوام الموفقية.

مبدر الأحمدي

التعليم من بُعد ليس سلبياً كما يظن البعض، فهو عملية تعليمية لا تقتصر فقط على التعليم من خلال شبكة الانترنت، حيث تعتبر هذه الوسيلة واحدة من أبرز الوسائل التي يتم من خلالها تطبيق التعليم من بُعد لأنه يقدّم بدائل للأشخاص الغير قادرين على الذهاب إلى مؤسسات تعليمية لظرف ما يمنعهم من ذلك. حيث تعمل هذه الطريق على توظيف قدرات الأشخاص وتنميتها بدلاً من اهدارها وضياعها، وكذلك الاعتماد على نفسه مما يؤدي إلى زيادة تمكنه من المعلومات التي يدرسها ويطلع عليها أثناء رحلته التعليمية.

ومن هذه المؤسسات التعليمية والحصون الفاعلة في التعليم والثقافة هي الجامعة العالمية للعلوم الإسلامية – لندن، التي أعطتنا ثقة الاعتماد على النفس في كتابة البحوث والوصول إلى حقيقة ما فقدناه، وبالتالي هي فرصة عظيمة للحصول على شهادة علمية معتبرة والتزوّد بالعلم والمعرفة.

لذا يجب استغلال أقرب فرصة للحصول على مكان في هذا الصرح العلمي والخروج بنتائج قد يُحسد عليها فهي تجمع بين العلم والدين وبين القانون الوضعي والقانون الإلهي.

شكراً على كل مَن وضع اللبنة الأولى في بناء هذا الصرح العلمي المتطور.

ICIS

150 DA Coles Green Road

London NW2 7JL

UK

Tel: 0044 20 8450 8383

Tel: 0044 20 8177 1889

email: registrar@kolieh.com