تبرع عن طريق paypal:

 

 

اختر المبلغ

عن طريق شركة التصريف

MoneyGram أو Western Union

يرجى إرسال التبرع إلى MR. BASIM ABBAS 

عند التحويل يرجى ذكر اسمكم وعبارة تبرع للجامعة.

تبرع عن طريق البريد

يمكنك إرسال شيك باسم الجامعة ICIS على العنوان التالي:

ICIS

150DA Coles Green Road

London NW2 7JL

UK

يرجى ذكر اسمكم وعبارة تبرع للجامعة خلف الصك.

صورة من المباركة الكريمة بتأسيس الجامعة العالمية للعلوم الاسلامية التي تفضل بها سماحة المرجع الديني الاعلى السيد ابو القاسم الخوئي (قدس سره) باسم كل من رئيس مجلس أمناء الجامعة المرحوم السيد محمد علي الشهرستاني وعميد كلية الشريعة السيد فاضل الميلاني في جواب رسالتيهما عند تأسيس الجامعة في لندن سنة 1408 هجرية / 1987 ميلادية.

تبرعك ودعمك ​

الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على أشرف المرسلين، نبينا محمد وعلى آله وصحبه المنتجبين وبعد:

قال تعالى:

{قُل لِّعِبَادِيَ الَّذِينَ آمَنُواْ يُقِيمُواْ الصَّلاَةَ وَيُنفِقُواْ مِمَّا رَزَقْنَاهُمْ سِرّاً وَعَلانِيَةً مِّن قَبْلِ أَن يَأْتِيَ يَوْمٌ لاَّ بَيْعٌ فِيهِ وَلاَ خِلاَلٌ} [سورة إبراهيم: 31].

وقال سبحانه:

{ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ أَنفِقُواْ مِمَّا رَزَقْنَاكُم} [سورة البقرة: 254].

من أقواله صلى الله عليه وآله و سلم في الصدقة الجارية:

اذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث: ( صدقه جاريه ، أو علم ينتفع به أو ولد صالح يدعو له ).
 

كيف يساعد تبرعك الجامعة

التبرعات من الخريجين والافراد والشركات  والمؤسسات تؤثر تاثيرا مباشرا على استمرارية الجامعة في العطاء، من خلال مجالات التمويل التي  سوف تستفيد منها  الأجيال الحالية والمقبلة من الطلاب وجعل
.الجامعة مكانا أفضل للدراسة

لماذا تبرعك

كان تحمل أعباء تأسيس الجامعة والاستمرار بها ثقيل جداً، ولولا العناية الالهية لما تمكنا من الاستمرار على ما يزيد عن 30 عاماً من العطاء حتى يومنا هذا.

لقد عاهدنا الله على بذل كل غال ونفيس لادامة هذا الصرح العلمي الاكاديمي الاسلامي، ولكن القدرات المادية لتطوير هذا المشروع والاستمرار به تتطلب المساعدة من الاخوة والاخوات بالمساهمة المادية قدر المستطاع. وذلك سيعتبر لهم صدقةً جاريةً سوف تنفعهم يوم لا ينفع مالُ ولا بنون.

  

كيف تصرف التبرعات

عندما نخصص التبرعات ، فاننا نعطي الاولويه للدعم المالي للطلبة ، وتعزيز تجربه الطلاب ، وضمان ان تكون مبانينا ومرافقنا هي أفضل ما يمكن ان تكون عليه.

صورة من المباركة الكريمة بتأسيس الجامعة العالمية للعلوم الاسلامية التي تفضل بها سماحة المرجع الديني الاعلى السيد علي الحسيني السيستاني (دام ظله)